TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إكسبو دبي تستضيف قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ 2025

إكسبو دبي تستضيف قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ 2025
إكسبو 2020 دبي - أرشيفية

مباشر- دبي: تستضيف مدينة إكسبو دبي قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ ومنتدى رؤساء البلديات لعام 2025 -أحد أكبر التجمعات العالمية المخصصة لرؤساء البلديات وقادة المدن ورجال الأعمال- والذي سيعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

سيجمع هذا الحدث مجموعة من المختصين والقادة الذين هم في طليعة العمل على تشكيل المدن للمستقبل وسيركّز على صنع فرص الأعمال والاستثمار في النمو المستدام وخطط التنمية الحضرية.

وستجمع دورة 2025 التي تنظمها مدينة إكسبو دبي رؤساء البلديات والقيادين الحكوميين وصانعي السياسات ورجال الأعمال والشركات الناشئة والشباب وكبار الأكاديميين من أنحاء العالم كافة للمشاركة في البرامج والفعاليات التي تشارك في وضعها والتخطيط لها مجموعة إكسبو دبي.

وتأسست قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ على يد مجلس مدينة بريسبن الأسترالية قبل 28 عاماً، وشارك فيها حتى الآن أكثر من 600 مدينة، وتسعى القمة إلى تعزيز النمو الاقتصادي والتعاون عبر المدن.

وتنظم قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ كل سنتين بالتناوب بين بريسبن ومدن أخرى، ومن بين المضيفين الدوليين السابقين مدينة سياتل الأمريكية، وتشونغتشينغ الصينية، وإنتشون الكورية الجنوبية، وكاوشيونغ في تايوان، ودايجيون في كوريا الجنوبية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

" إكسبو دبي" تستقبل 43 مبتكراً من 37 دولة